في البداية كان هو حتى قبل ان تكون البداية فهو غير محكوم بما خلق فهو خالق البدايات والنهايات ليس كمثله شيء في الارض ولا في السماء .... ان كان معك وكنت معه فانت غني وان كان معك دائما فأنت في غنا عما دونه .......
اللامنتهي
السبت، 17 سبتمبر 2011
الاثنين، 22 أغسطس 2011
حنت الروح للقاء
حنت الروح للوصال يا ذا الجمال ... احترق الشوق شوقا ... واشتعل الوجد وجدا ... اكشف عني ما كشفت عن اولي الالباب واجعلني منهم بقربك احيا وبقربك اموت يا ذا العطاء ... واتني من لدنك علما .. وحكمه .... لا حقيقة الا انت ... والباقي كله خيال ووهم
السبت، 20 أغسطس 2011
مناجاه النفس
ابحث عنك فلا اجدك يا من روحه شملت كل شيءحن علي على عبدك برضاك ورحمتك ووصلك, من قطعك قطعته فلا تقطعني ومن وصلك وصلته فصلني .... اهدى قلبي اليك يا واحد وابعد عني كل عوالق نفسي وشطحاتها .... واغفر لي ذنوبي فهي كثيرة ... ولم تعد روحي تطيق الاحتمال يا ذا الجمال .. تجلياتك في كل مكان وزمان واياتك كثيرة فلا تعذبني بذنوبي واغفر لي وارحمني فأنت اعلم بما خلقت انا الضعيف وانت القوي يا ذا الجلال انا المخطئ في حقك وانت المسامح يا رحمن يا رحيم ... سبحانك
ائئتلاف الاختلاف
سبحان من خلق الاختلاف لكمال التكامل , سبحان من من خلق انس في انس فكان انسان , سبحان من خلق الانثى في الذكر والذكر في الانثى , سبحان من فطر الانسان ليبحث عن نصفه . سبحان من خلق الخير ليبعد الشر وجمعهما في اناء واحد , لم يخلق الله الاختلاف الا لاكتمال الدورة مبدأ الوجود مبني على التصادم والاختلاف من اصغر ذراتة وما في قلب ذراتة و من هذا الاختلاف ينشأ اتحاد فاستمرارية , لست بحاجة ل...ان افهم الانثى من الانثى فهي في داخلي فل ابحث عنها في ذاتي ولست بحاجة لافهم الذكر فقد جبل في جبلتي, من الاختلاف كنت انا وكان هو , ولم نكن في البداية الا روحا واحدة , اذا عرفت ذاتي كانسان عرفتها وعرفتني اذا عرفت ذاتي عرفت خالقي وعرفت الخير وما الخير الا للخير وما الشر الا لكمال الاختلاف . وكما كنا روحا واحدة سنعود ... ولكن اذا لم اعرف نفسي واستبدلت الشر بالخير, فتلك هي اساس المشكلة .. اين الانسان بداخلي ليدلني لقد غيبته فلا بنفع معي بعد ذلك نداءات ولا ندوات فقد طال الغياب وانقطعت دورة الوجود فنبذى للانثى ما هو الا من نبذي نفسي وذاتي , ابحث عن الله داخلك تحب اجتماع الاختلاف فيك وترى نقيضك مكملك فلا اصل للاختلاف لان الجوهر واحد من الصفر بدأنا واليه سنعود
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)